5 Simple Techniques For اعلاني

Wiki Article

ما هي الفوائد التي يتم تحقيقها وتحصل عليها من شراء المنتج أو الخدمة المعروضة؟

دعوة للعمل: احجز استشارتك الأولى اليوم وابني مستقبلك”.

We're releasing the main Developer Preview of Android 15 nowadays which means you, our builders, can collaborate with us to construct a far better Android.

اسأل نفسك إن كان منتجك مثيرًا للإلهام. هل تبيع شيئًا يشتريه الناس لتحسين شعورهم حيال وضعهم الاجتماعي أو الاقتصادي؟ قد تبيع مثلًا تذاكر لحفل مخصص للشعور بالأناقة والفخامة رغم أن السعر أقل بكثير من مقدرة الأثرياء. إن كنت تبيع منتجًا ملهمًا فحاول جعل إعلانك معبرًا عن ذلك.

ويمكنك تخصيص هذه النموذج وفقًا للمنتج أو الخمة الخاصة بك وبما يتناسب مع احتياجاتك، وتأكد دائمًا من إضافة معلومات الاتصال الخاصة بك وأي معلومات هامة أخرى.

صف علاقة العميل المستهدف بالمنتج. فكر الآن بكفية تعامل العميل مع منتجك بعد وصفك لأسلوب حياتك ومعلوماته الديموغرافية الأساسية.

‫يؤدي سرد ​​قصة من خلال مجموعة من العناصر المرئية والأصوات إلى إنشاء اتصال شخصي أكثر مع المشاهدين ، واستدعاء المشاعر هنا وإشراكهم في علامتك التجارية أو منتجك.

تسجيل الدخول الاجتماعي لا يعمل في نوافذ التصفح المخفي والخاص. يُرجى تسجيل الدخول باسم المستخدم الخاص بك أو بريدك الإلكتروني للمتابعة.

اعلاني حدد العميل المستهدف. قد يكون عملك مزيد من المعلومات أو منتجك يستهدف نطاقًا واسعًا من المستهلكين، ولكن يجب التفكير بمجموعة فرعية من ذلك الجمهور لاستهدافها بالإعلان.

 واحدة من الكلمات التي تشير إلى السرعة مع التمتع بالخدمة قبل انتهاء المدة.

Android fifteen supports partial display screen sharing so customers can share or history just an app window in lieu of the complete unit display. This aspect, enabled to start with in Android 14 QPR2, consists of MediaProjection callbacks that make it possible for your application to personalize the partial screen sharing expertise. Take note that consumer consent is now demanded for each MediaProjection capture session.

إن كان لديك الكثير لتقوله فعليك مفاجأة القارئ لجذب انتباهه. اعلاني لا يمكنك مثلًا إنشاء إعلان يستهدف البيئة ويجذب أنظار القارئين إن لم يتضمن شعارًا غير تقليدي ومجابه، بحيث يضطر القارئ للاستمرار في القراءة لفهم المزحة.

This preview is just the start, and we’ll have plenty much more to share as we shift اعلاني from the release cycle. Thanks in advance for the assist in making Android a System that actually works for everyone.

اشترِ [اسم المنتج] الجديد اليوم وتمتع بتجربة لا مثيل لها.

Report this wiki page